الرئيسية أخبار خليجية إعتداء جديد على وافد مصري وإهانته على مرأى العشرات دون أن يتدخل أحد لإنقاذه

إعتداء جديد على وافد مصري وإهانته على مرأى العشرات دون أن يتدخل أحد لإنقاذه

كتب : اَخر تحديث :23 يناير 2018

«لو سمحت يا باشا اخفض صوت المزيكا العيال مش قادرين يناموا»… هذا كل ما طلبه مصري وبكل احترام من جاره المواطن الذي فقد أعصابه، واعتبر أن طلب الجار أفسد صفو سهرته الموسيقية فاعتدى عليه بالشتم والضرب.

المواطن، ووفق مصدر أمني، كان متواجداً في وقت متقدم من الليل داخل شقة كائنة في إحدى العمارات في منطقة الفنطاس، حيث أبدى جاره المصري استياءه من صوت الموسيقى العالي المنبعث من شقته، فتوجه إليه وطرق بابه وعندما فتح له، قال له:.

«لو سمحت يا باشا حاول تخفض صوت المزيكا… العيال مش قادرين يناموا»، فرد عليه المواطن:«خير إن شاء الله»، فانصرف المنزعج من أمامه وعاد إلى شقته، وما هي إلا لحظات حتى عادت الأمور إلى ما كانت عليه، ما اضطر المصري إلى العودة مجدداً إلى الشقة وكرر شكواه.

وقال المصدر إن «المواطن ثارت ثائرته وأبلغ (أبو العيال) أنه عكّر مزاجه وخرَب سهرته، ثم تطاول عليه، وعندما رد عليه انهال عليه بالضرب ما أحدث به إصابات.

أحضر بها تقريراً طبياً قصد به مخفر المنطقة، وسجل قضية اعتداء بالضرب ضد المواطن أحيلت إلى رجال المباحث، حيث باشروا التحري والبحث عن المعتدي لضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».المصدر:  صحف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *