الرئيسية أخبار خليجية شاهد رد صادم من شاب سعودي على وافد توقف لمساعدته في طريق مقطوع!

شاهد رد صادم من شاب سعودي على وافد توقف لمساعدته في طريق مقطوع!

كتب : اَخر تحديث :12 فبراير 2018

أن تتوقف لمساعدة مستنجد بك على الطريق، موقف تكرر، إلا أنَّ البعض يستغل الرأفة، ويواجهها بتنفيذ الجرائم، إذ أطاحت دوريات الأمن في شرطة منطقة الرياض، باثنين، متّهمان بإشهار السلاح في وجه وافدٍ عربي، أراد مساعدتهما، فقاما بالاستيلاء على سيارته.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، أنّه تلقت غرفة العمليات بلاغاً من وافدٍ عربي مفاده تعرُّضه، أثناء سيره على متن مركبته الخاصّة بمنطقة الثمامة، للاستيقاف من طرف اثنين، يقفان على قارعة الطريق، يطلبان المساعدة.

وأشار المجني عليه في بلاغه، إلى أنّه “بعد ركوبهما معه أشهر أحدهما سلاحاً نارياً وأخرج الآخر سلاحاً أبيض، وقاما بإنزالي من المركبة، بعد استيلائهما على محفظتي الشخصية، وبادرا بالفِرار”.

وأكّد الميمان، أنّه توجّهت الفرق الميدانية إلى موقع البلاغ على الفور، وأجرت المسح الشامل للمنطقة، وأقامت نقاط تفتيش متحرّكة على طول الطريق، مبيّنًا أنّه “أسفرت الجهود عن ملاحظة المركبة، وضبطها بعد محاولة قائدها ومرافقه الفِرار، واتّضح أن المتهمين سعوديان في العقد الثالث من العمر”.

وأبرز أنّه “بتفتيشهما عُثر بحوزتهما على سلاح الجريمة ومبالغ مالية وأجهزة هاتف جوّال، وأقرّا بما نُسب إليهما”، مشيرًا إلى أنّه “تمّ تحريز المضبوطات والتحفظ على المتهميْن.

وتوقيفهما بمركز الشرطة المختص، رهن التوسع في التحقيق معهما ومقارنة أسلوبهما الإجرامي بالقضايا المقيّدة ضدّ مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادّعاء العام بالمنطقة، بغية استكمال اللازم حسب الاختصاص”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *