الرئيسية أخبار خليجية محكوم بالقصاص يقول كلمة أبكت الآلاف وجعلت منفذ القصاص يتراجع عن الضربة لهذا السبب المدهش!

محكوم بالقصاص يقول كلمة أبكت الآلاف وجعلت منفذ القصاص يتراجع عن الضربة لهذا السبب المدهش!

كتب : اَخر تحديث :16 فبراير 2018

نقلا عن مصدر رسمي وصحف نشرت هذا الخبر الذي تم أخذه عن لسان منفذ قصاص هذا الحكم، إليكم التفاصيل. أضاف أ.خ انه اثناء تأديته واجبه الوطني، قام بقطع ما يقارب 50 رأس، وقال انه تأثر كثيراً بأول رأس قام بقطعها حيث لم ينم 5 أيام علي التوالي وكان يشاهد كوابيس عدة، وما إن قام بتأديه واجبه بقطع رؤوس أخري إعتاد علي الأمر وأصبح قاسي القلب ولم يتأثر بعدها أبداً.

وبدأ أ.خ بحديثه إلي اليوم 24، أن كل الذين قطع رؤوسهم كانو يبكون كالأطفال لكي يتم العفو عنهم، ولكن عندما رجل الرجل المنشود عيناه بدأ يحترقان من شدة البكاء هذا الرجل الذي حكم عليه بالقصاص جراء إتهامه في عملية قتل لزوجته.

وقال وهو كله ثقة، انا علي يقين انني قطعت رأس رجل مظلوم، وتأكدت من ذلك من حدة عيناه وقوته وإبتسامته، وعندما قلت له ما سبب الإبتسامة وانا بيدي السيف وبينه وبين قطع رأسه ثواني معدودة.

قال لي، “لن اتوسل إليك ولن أقول لك إنى مظلوم ولكن أرجوك ان تشرع في قطع رأسي، لاني ذاهب إلي ربي الحاكم العادل وهو يعلم الغيب فـ وإني لا أطيق الإنتظار لأري الله ، كيف تريد مني ان أبكي واتوسل إليك أن لا أري وجهه الكريم”.

وتابع أ.خ حديثه قائلا، لاول مرة أشعر بإرتعاش في يدي وقدمي وكاد السيف ان يقع من يدي، وقد إنهرت من البكاء مثل طفل صغير، وكادت الكوابيس لي من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *