الرئيسية أخبار خليجية خليجي يكتشف بعد 20 عاما من الزواج حقيقة صادمة عن زوجته ويعلنها بالصحف الرسمية

خليجي يكتشف بعد 20 عاما من الزواج حقيقة صادمة عن زوجته ويعلنها بالصحف الرسمية

كتب : اَخر تحديث :19 فبراير 2018

تعرض زوج يعمل في وظيفة حكومية بالإمارات، إلى صدمة عندما اكتشف أن المرأة التي تزوجها منذ 20 عاماً، وأم أطفاله الخمسة، تخونه مع رجال آخرين، وتمارس الجنس معهم بمقابل مالي.

وفضحت طفلته الصغرى أن أمها فعلت ذلك مرتين أمامها في المنزل، ما دفعه إلى مواجهتها ومحاصرتها بما لديه من شكوك، حتى اعترفت له بكل علاقاتها، وفرت هاربة إلى بلادها، ما دفعه إلى تحرير بلاغ لدى شرطة دبي بالواقعة، تضمن اسم شخصين تورطت معهما جنسياً، أحدهما صديق شقيقه.

خرج ذات يوم من منزله صباحاً لتوصيل أبنائه إلى المدرسة: وقال الزوج في محضر شرطة دبي إنه خرج ذات يوم من منزله صباحاً لتوصيل أبنائه إلى المدرسة، والتوجه إلى مقر عمله، وبعد فترة ورده اتصال من والده يسأله ما إذا كان هناك أحد في منزله، فأخبره بأن زوجته هناك، لكن الأب أكد له عدم وجود أحد في المنزل، فأرسل أخاه الذي كسر الباب، ولم يجد أحداً، فاتصل بزوجته مرات عدة، لكنها لم تجب.

وتابع أن زوجته اتصلت بشقيقته في نحو الساعة 12:30 بعد الظهر، وأخبرتها بأن اتصالاً وردها من المدرسة التي يدرس فيها ابنه يفيد بأن الطفل مريض، فتوجهت شقيقته وأخوه إلى المدرسة، ووجدوا الزوجة هناك، وسألا مديرة المدرسة عما إذا كان الطفل مريضاً فعلاً، وهل اتصلت المدرسة بالأم؟ فردت المديرة بأن المدرسة لم تتصل إطلاقاً بالزوجة.

وأخبر شقيقه بأن زوجته كانت برفقة رجل آخر فسألها عن ذلك فأجابت. وأضاف أنه توجه إلى المنزل بعد دوامه، وأخبر شقيقه بأن زوجته كانت برفقة رجل آخر، فسألها عن ذلك، فأجابت بأنها فعلاً خرجت مع شخص لا تعرفه، وتنزهت معه فترة من الوقت، فلم يصدقها، وضغط عليها حتى أخبرته بهوية الشخص، واعترفت بأنها مارست الجنس معه في سيارة، ثم حجزت تذكرة طيران وهربت إلى بلادها، لافتاً إلى أن ابنته أخبرته لاحقاً بأن أمها خرجت برفقة شخص آخر (صديق شقيقه)، واكتشف أنها بالفعل خرجت معه، وتبادلا رسائل مخلة، وأنها أرسلت إليه صوراً خليعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *